بريف شوب

سياسة الاسترجاع والإرجاع

سياسة الإسترجاع والإرجاع – يُعد رضاؤكم أولويتنا. نقدم سياسة إسترجاع وإرجاع بدون أي متاعب. يرجى قراءة الإرشادات التالية لفهم عملية الإسترجاع والإرجاع لدينا:

1. الإرجاعات:

لديك الحق في إرجاع أي منتج في غضون 4 أيام من استلامه. يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية، غير مستخدم وبتعليقته وفي التغليف الأصلي.

2. الاستردادات:

بمجرد أن نستلم الإرجاع ونفحصه، سنخبرك بموافقة الاسترداد أو عدمها. إذا تم الموافقة على الاسترداد، ستتم استرداد مبلغك تلقائيًا على وسيلة الدفع الأصلية. يرجى مراعاة أن البنك قد يستغرق بعض الوقت لمعالجة ونشر الاسترداد.

3. الاتصال بنا:

لبدء عملية الإرجاع، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني Return@brefshop.ma. إذا تم قبول طلب الإرجاع، سنرسل لك ملصق شحن إرجاع، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية وأين ترسل طردك. لن يتم قبول العناصر المرجعة إلينا دون طلب مسبق لعملية الإرجاع.

4. التلفيات:

يرجى فحص طلبك عند الاستلام والاتصال بنا على الفور إذا كان المنتج معيبًا أو تالفًا أو إذا تلقيت منتجًا خاطئًا، حتى نتمكن من تقييم المشكلة ومعالجتها.

5. الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع:

قد لا يمكن إرجاع بعض أنواع المنتجات، مثل المواد الفانية (مثل الطعام والزهور أو النباتات)، والمنتجات المخصصة (مثل الطلبات الخاصة أو المنتجات المخصصة)، ومنتجات العناية الشخصية (مثل منتجات الجمال). نحن أيضًا لا نقبل إرجاع المواد الخطرة، والسوائل القابلة للاشتعال، أو الغازات. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن منتجك المحدد. 

6. التبادل:

أسرع طريقة للتأكد من الحصول على ما ترغب فيه هي إرجاع المنتج الذي لديك، وبمجرد قبول الإرجاع، قم بإجراء شراء منفصل للمنتج الجديد.

 

نحن نسعى دائمًا لضمان رضاك وتقديم تجربة شراء خالية من المتاعب. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن سياسة الاسترجاع والإرجاع لدينا، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على contact@brefshop.ma.

Scroll to Top